أخبار الساعة

ضحيتان في حادثة سير مميتة بالطرق السيار الرباط القنيطرة وإدارة الطريق السيار في قفص الاتهام

هبة زووم ـ القنيطرة
شهدت الطريق السيار الرباط - القنيطرة، يوم أمس الاثنين 6 يوليوز الجاري، حادثة سير مروعة راح ضحيتها سائقي شاحنتين، حيث  لقي حتفهما على الفور بعد اصطدام  أحدهما بالآخر.

وحسب شهود عيان حضروا وقائع الحادثة قد أكدوا أن شاحنة محمولة بالبطاطس كانت متوقفة بجانب الطريق، وكان سائقها يحاول تغير أحد إطارات شاحنته وغير مبالي لخطورة الوضع وسلامته الجسدية، إذ باغثته شاحنة أخرى قادمة من  نفس الاتجاه مما يعتقد أن سائقها كا ن في حالة شرود دهني  لتصطدم به وبالشاحنة مباشرة مما أدى إلى وفاتهما على الفور في مشهد مروع تحسر له كل من عاين الجثت المتناثرة والمحصورة داخل مقصورة الشاحنة والتي تطلب حضور فرقة خاصة للوقاية المدنية من أجل إخراجها.

وأضافت، ذات المصادر، أن الحادثة المروعة أدت إلى قطع الطريق السيار لبعض الوقت قبل تدخل رجال الدرك وشاحنات الجر التي تمكنت من فسح المجال للسيارات من أجل المرور.

الحادثة وحوادث أخرى تضع اكثر من علامة استفهام حول نهج الإدارة المركزية للطرق السيار  إيقاف دوريات المراقبة و التقليص من السيارات الخدمة مستغلة الظروف حالة الطوارئ الصحية  من أجل توفير مزيدا من الأموال على حساب سلامة مستعملي الطريق.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية