أخبار الساعة


تارودانت.. حافلة للجماني تدهس عاملتين والسائق يلوذ بالفرار
الصورة من الأرشيف

هبة زووم ـ تارودانت
تعرضت عاملتين تشتغلان بمعمل كوباك الليمون بتارودانت، صباح اليوم 14 نونبر الجاري، لحادثة سير خطيرة على الساعة السادسة صباحا أثناء استعداهما للدخول مباشرة لعملهما.

وأكدت مصادر موثوقة لـ"هبة زووم" أن حافلة تابعة لشركة الكرامة لصاحبها الحاج ابراهيم الجماني قامت بصدم الفتاتين على مستوى منطقة المحارزة بالقرب من جماعة أيت يعزا، قبل أن يلوذ السائق بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت مصادرنا أن إحدى الفتاتين قد أصيبت بعدة كسور، فيما صديقتها أصيبت بجروح متفاوتة الخطورة، ليتم نقلهما إلى المستشفى الإقليمي لتارودانت من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان الأجهزة الأمنية المختصة ورجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح تحقيق في الحادثة وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

ويطرح هذا الحادث الطريقة التي يتم بها تشغيل السائقين بهذه الشركة، حيث لم يمر على تعيين هذا السائق بشركة الكرامة سوى شهر، فيما يتساءل المتابعون للشأن المحلي هل سيتدخل عامل الإقليم لردع هذه الشركة أم أنه سيكتفي بالفرجة كون الشركة تعود لشخصيات صحراوية نافذة ومتجدرة بالبرلمان أم أنه سيضرب كل ذلك وينتصر للقانون ولسلامة مواطنيه بالإقليم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية