أخبار الساعة


عاجل..  حادثة سير تودي بحياة رجل سلطة من دوار أولاد بوشريفة بقرية العرجان قرب تامنصورت بمراكش

آوطاط الحاج ـ محمد الحمراوي
لقي رجل سلطة برتبة "قائد" يدعى "خليل البوشريفي"، والذب يتحدر من دوار أولاد بوشريفة بقرية العرجان بقيادة آوطاط الحاج بإقليم بولمان، مصرعه رفقة شقيقه في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت 17 غشت 2019م  إثر حادثة سير مروعة قرب مدارة العياشي في اتجاه تامنصورت، بتراب الملحقة الإدارية سيدي غانم بمراكش.

وحسب مصادر موثوق فيها فإن القائد الهالك، مزداد سنة 1981 بالدوار الآنف الذكر، وكان يعمل قيد حياته بتراب نفوذ قيادة "الخوالقة" بإقليم اليوسفية.

وتشاء الصدف بينما كان متجها صباح اليوم رفقة شقيقه، بعد زيارة عائلية في مراكش، حيث فقد السيطرة على سيارته الخاصة لتشرع في التدحرج بعد انقلابها وحينما حاول الخروج منها لإنقاذ حياته اصطدم رأسه بإحدى علامات التشوير الطرقية، ما تسبب في وفاته على الفور.

وبعد علم المصالح الدركية لتامنصورت بالحادثة انتقلت على وجه السرعة  معززة بسيارة إسعاف بعد إخبار النيابة العامة المختصة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات حادثة السير، حيث نقل شقيق رجل السلطة  إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، فيما نقلت جثة رجل السلطة إلى مستودع الأموات  في انتظار مباشرة الإجراءات القانونية  لترحيل الجثمان إلى قرية العرجان لدفنها بمقبرة أولاد  بوشريفة  القريبة من مقر  الجماعة.

وعرف عن المرحوم رجل السلطة الآنف الذكر  تواضعه الجم مع ساكنة العرجان ، كما عرف عنه دثامة أخلاقه ونبل  مشاعره  وبره بوالديه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية