أخبار الساعة


بولمان.. محاولة ''انتحار'' فاشلة  لشاب بإيموزار مرموشة بسلاح ناري تستنفر رجال السلطة وهذه التفاصيل

آوطاط الحاج ـ محمد الحمراوي
أقدم شاب، ليلة 14 أبريل 2019، بالشارع الرئيسي بإيموزار مرموشة بإقليم بولمان على محاولة وضع حد لحياته مستعملا سلاح ناري  ما نتج عنه جروح بالغة خطيرة، استدعت نقله على وجه السرعة عبر سيارة إسعاف تابعة  للمركز الصحي الحضري إلى مدينة فاس لتلقي العلاجات الضرورية.

الجريمة أحدثت هلعا ورعبا لدى ساكنة إيموزار مرموشة، مسقط رأس رئيس جهة فاس – مكناس / آمحند العنصر، حيث انتقل قائد مركز الدرك الملكي وبعض عناصره ثم السلطة المحلية وعدد غفير من ساكنة إيموزار مرموشة  إلى  مسرح الجريمة، حيث كان الشاب مضرجا في دمائه.

وبعد إخطار النيابة العامة بالنازلة أصدرت تعليماتها القضائية الفورية إلى المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بميسور للتحقيق  المعمق في النازلة، من أجل الوقوف على حيثيات ودوافع ارتكاب الشاب لجريمته  النكراء.

وتبعا لتعليمات النيابة العامة، انتقلت عناصر من المركز القضائي  إلى مسرح الجريمة وبعد تعميق البحث نظرا إلى الحنكة والتجربة التي تتميز بها عناصر المركز القضائي صرح  الشاب بأن ظروف عائلية دفعت به إلى ارتكاب جريمة إزهاق روحه  بشكل عمدي مستعملا سلاحا ناريا  عثرت عليه عناصر المركز القضائي  بمنزل الشاب  الضحية  وبعد تعميق التفتيش القانوني عثرت العناصر الدركية على بقايا خراطيش  تخص  والده الذي اشتغل سنوات بسلك القوات المساعدة  وتوفي منذ سنوات قريبة.

ومن المرتقب بعد تحسن الوضع الصحي للشاب الضحية الذي يرقد بالمركب الجامعي الإستشفائي الحسن الثاني بفاس  إحالته على أنظار العدالة  لمتابعته قضائيا وفق المنسوب إليه.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية