أخبار الساعة

عاجل.. حادثة سير مميتة بأيت تمولي بميدلت وعامل الإقليم يحل شخصيا لتتبع العملية

هبة زووم - محمد بوبيزة
وقعت بعد، زوال يومه الخميس 11 أبريل 2019، حادثة سير مميتة على مشارف منطقة أيت تمولي التابعة لنفوذ الجماعة الترابية لزايدة عمالة ميدلت، حيث اصدمت سيارة متوسطة من نوع ميرسيديس (207) بحافلة لنقل الركاب كانت تسير بسرعة في الاتجاه المعاكس.

هذه المرة كانت الحصيلة ثقيلة في صفوف الركاب العشرة (10)، حيث فارق شخص واحد الحياة في عين المكان، وأصيب (4) أربعة آخرين بجروح خطيرة، أما الباقون فاصابتهم خفيفة نسبيا.

واستنفرت كل المصالح الامنية بالاقليم، من وقاية مدنية وسيارات الاسعاف الطبية لنقل المصابين إلى المستشفى الاقليمي بميدلت.
 
هذا وفور علمه بالحادثة انتقل على وجه السرعة الى المستشفى الاقليمي بميدلت السيد مصطفى النوحي عامل الاقليم، مرفوقا برئيس قسم الشؤون الداخلية السيد بدر الاكحل، ورئيس المنطقة الاقليمية للامن بميدلت السيد محمد واحو ،والسيد باشا المدينة، ورجال السلطة (رئيس دائرة ميدلت، وقائد المقاطعة الثانية، والخلفان، وأعوان السلطة) وذلك للوقوف عن كثب على عملية اسعاف الجرحى، والقيام بكل المتعين  لانقاد حياة المصابين، والتنسيق لارسالهم لتلقي العلاجات الضرورية.

ووجد السيد العامل (والوفد المرافق له) في استقباله  أثناء  حلوله بالمستشفى الاقليمي السيدة مندوبة الصحة باقليم ميدلت الدكتورة فاطمة شبعتو.

وسهر عامل الإقليم  شخصياعلى معاينة كل مصاب وتشخيص حالته، والتداول في شأنها مع الاطقم الطبية والتقرير في شأن علاجها.

كما أوصى (العامل) بتتبع كل حالة مستعصية، وأمر بانشاء خلية تتبع في عين المكان للتنسيق و للسهر على حلحلة كل المشاكل المعيقة لعلاج أو نقل المصابين.

وللتذكير فقد تم استنفار كل سيارات الاسعاف و الاطقم الطبية، والشبه طبية  بالمستشفى الاقليمي حيث خضع المصابون في الحين للفحص بالراديو وتم تشخيص حالتهم بدقة، ولم يفت العامل تقديم العزاء لاسرة الفقيد الذي لقي حتفه في هذه الحادثة.

وبدورنا نقدم العزاء لاسرة الفقيد والشفاء للمصابين، وندعو الجميع الى اتخاد الحيطة، والحذر خاصة في أوقات العطل، والاعياد، والمناسبات، فالمنطقة شهدت في ظرف قصير جدا ثلات حوادث سير أودت بحياة أربعة أشخاص..

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية