حادثتين خطيرتين بالطريق السيار الرباط المداري وهذه التفاصيل (الصور)

هبة زووم - رشيد عمران
شهدت الطريق السيار، (المداري سلا الجديدة تامسنا) صباح اليوم الجمعة 5 أكتوبر الجاري، حادتثين خطيرتين كان العنصر البشري سبب فيهما.

وبالقرب من بدال تامسنا زاغت سيارة "فيات" صغيرة عن مسارها في اتجاه الدارالبيضاء للإتجاه المعاكس بعد غفوة نوم أصابت السائق، ليجد نفس أمام سيارة أخرى قادمة في اتجاهه ويصطدم بها.

قوة الاصطدام كانت كبيرة أدت لأضرار مادية بلغية بالسيارتين، حيث حوصر السائق داخل سيارته بعد إصابته إصابة بليغة، كما أصيب شخصين كانا في السيارة الأخرى إصابة متفاوتة الخطورة.

وتدخل مستعملي الطريق لإخراج السائق المحاصر ساهم في إنقاذ حياته تمهيدا لنقله للمستشفى بعد حضور رجال الإسعاف  لمكان الحاثة على وجه السرعة، كما سجل حضور رجال الدرك الذين فتحوا تحقيقا للموقوف على الأسباب الحقيقية للحادثة وتحرير محضر للنازلة.

وغير بعيد عن مكان الحادثة  الأولى، و بالقرب من منطقة "تيكنوبوليس" المتاخمة للطريق السيار،  أصيبت إمرأة  إصابة بلغية بعدما كانت تسير وسط الطريق السيار من أجل المرور للجهة المقابلة،  لتباغتها سيارة رباعية الدفع وتصيبها أصابة مباشرة، إستدعت حضور رجال الإسعاف ونقلها على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية كما فتح رجال الأمن محضرا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

و معلوم أن منطقة" تكنوبوليس" لها ممر علوي فوق طريق السيار لكن بعض  العاملين بهذه المنطقة يتجاهلون المرور منه ويمرون عبر  قارعة الطريق، غير آبهين بالأخطار المحتملة.

و شهدت هذه النقطة عدة إصابات في صفوف الراجلين رغم وجود حاز اسمنتي، غالبا مايتم تدميره كلما قامت شركة الطرق السيار ببنائه لاختصار المرور للضفة الأخرى.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية