أخبار الساعة

خبراء إيطاليون يكشفون عن معلومات جديدة ستغيير مجرى البحث العلمي حول كورونا فيروس

فهد الباهي ـ إيطاليا
أفادت مصادر متطابقة أن فريق طبي إيطالي توصل إلى أبحاث ربما تقلب مجرى وموازين الأبحاث التي توصلت إلى الكثير من الدول عبر العالم في إطار تسابقها لإيجاد لقاح للفيروس الشيطان...، وذلك في إطار عمليات التشريح والبحث العلمي التي تجريها إيطاليا لأجل إيجاد لقاح مضاد لوباء "كوفيد 19 ".

هذا، قد أكدت المصادر أن الفريق الطبي الإيطالي توصل إلى أن "كوفيد 19 " هو فيروس لا يقتل الإنسان عن طريق إفراز جراثيم في جهازه التنفسي مما يؤدي إلى وفاة المصاب فحسب، لكن توصل الفريق الطبي إلى أن هذا الفيروس الذي يطور نفسه بنفسه حسب بنية كل شخص يقوم بإصابة عروق وشرايين الصدر بجلطات شبيهة بالجلطات الدماغية التي يصعب علاجها إلا في حالات إستثنائية.

وحسب، ذات المصادر، فقد أكدت أن هذا الفريق الطبي من العلماء الإيطاليين سوف يقومون بتجريب مضادات تستعمل في حالات الجلطات الدماغية لأجل تدعيم الجهاز التنفسي للمريض بمناعة وقوة أكثر تستطيع التغلب على الفيروس خلال مدة الخضوع للعلاجات الضرورية في مدة زمنية أقل.

ويشار أنه في الأونة الاخير قلت نسبة الوفيات في صفوف المرضى على الأراضي الإيطالية، حيث ارتفعت نسب الشفاء بثلاثة أضعاف عما كان في السابق.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية