مجموعة ''إل جي''  تطرح أحدث التقنيات من أجل حياة ذكية بمعرض إنوفيست 2019

الدار البيضاء – عبدالعالي حسون
أماطت إل جيالستار عن أحدث حلولها المبتكرة لحياة استثنائية خلال معرض إنوفيست بالشرق الأوسط وافريقيا 2019، وينظم المعرض بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول من 9 إلى 11 أبريل الجاري ليتيح الفرصة لمختلف الشركاء والموزعين ووسائل الإعلام بالشرق الأوسط وافريقيا لاكتشاف أحدث التقنيات التي تطلقها إل جي والتعرف عن قرب على أهم الاستراتيجيات والأولويات التجارية للمجموعة بالنسبة للسنة المقبلة.

وبالنسبة لسنة 2019، فقد أعادت الشركة ترتيب تشكيلة منتجاتها كخدمات مندمجة تتيح حلولا رفيعة لحياة أمثل، ويطرح معرض إنوفيست هذه السنة، من قلب المجمع العلمي لشركة إل جي الذي يعتبر ملتقى لمبادرات البحث والتطوير، المميزات الملموسة لأحدث الابتكارات التي تطلقها الشركة. وقد أتاح المعرض، الذي عرف خلق فضاءات متعددة،الفرصة للزوار لمعاينة المنتجات النوعية فائقة الذكاء من تشكيلة العلامات LG ThinQ،LG SIGNATURE & LG Objet.

فباعتماد الشركة على التقنية المتطورة والتصميم الذكي، فهي تمنح الزبون فعالية أكثر وراحة أكبر ومزيدا من الرفاهية.

تمنحLG ThinQ، علامة الذكاء الإصطناعي التي تمثل إل جي بامتياز،للزبائن تجربة نمط عيش متصل ومتطور أصبح ممكنا بفضل المنتجات المتعددة التي تتيحها تقنيات إل جي والتي تراعي الحياة اليومية للمستهلك من خلال تقديم حلول مبتكرة لمختلف الحاجيات بالبيت. كما تعبر العلامات الفاخرة للشركة، LG SIGNATURE & LG Objet، عن التطابق بين نمط الحياة المثالي والجانب العملي باستعمال شاشات تفاعلية متفرقة.

إن شركة إل جي ترفع سقف التكنولوجيا المتطورة والتصميم الذكي عاليا من خلال ابتكارها لجهاز التلفزة المسطحة من نوع LG SIGNATURE OLED TV R modèle 65R9، والذي خلق ثورة في المجال وشكل عنصر جذب كبير بالمعرض إنوفيست، وقد حظيت تلفزة LG SIGNATURE OLED TV R، وهي أول جهاز تلفاز مرن بالعالم، بأزيد من 70 جائزة وتكريم خلال المعرض العالمي للابتكار CES لهذه السنة، مما يؤكد مرة أخرى على قوة شركة إل جي من حيث البحث والتطوير وتكنولوجيا التصنيع.

وقد عرف المعرض كذلك مشاركة خبير البيانات الضخمةصونج جيل يونج، والذي أعطى توضيحات حول دور البيانات الضخمة كآلية فعالة ومؤثرة في مسار مواكبة التوجهات الجديدة ووضع الاستراتيجيات الناجعة، كما حظي المشاركون أيضا بفرصة القيام بزيارة لمنصات الإنتاج فائقة التكنولوجيا بمدينة تشانغون جنوب البلاد.

"إننا، وكما ظهر ذلك جليا من خلال معرض إنوفيست، نطور منتجاتنا باستمرار ونبتكر خطوط إنتاج تسهل الحياة اليومية للزبائن"، تصريح السيد جيمس لي رئيس إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا. والذي صرح أيضا بأنه "من خلال الاستراتيجية المنفتحة للشركة ومن خلال الشراكات مع المنظمات التي نتقاسم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية