أخبار الساعة

تعثر الرجاء البيضاوي بميدانه يقرب غريمه الوداد البيضاوي العائد بنتيجة إيجابية من بركان من الفوز بالبطولة الوطنية الاحترافبة

هبة زووم ـ الرباط
تمكن فريق الوداد الرياضي من العودة بفوز  ثمين على مضيفه نهضة بركان بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البلدي ببركان، برسم الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وانتزع فريق الوداد النقاط الثلاث في الانفاس الأخيرة من اللقاء بهدف مهاجمه الكونغولي غي مبينزا في حدود الدقيقة 90+ .4، بعد أن انتهى الشوط الاول على إيقاع البياض، رافعا بذلك (الوداد الرياضي) رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة.

وفي الطرف الثاني، فشل الرجاء الرياضي في تقليص الفارق مع غريمه المتصدر الوداد الرياضي، بعد خسر أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبهذه النتيجة يفقد رفاق محسن متولي ثلاث نقط جديدة ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 53 في في المركز الثاني، مبتعدا بأربع 6 نقط كاملة عن المتصدر الوداد، قبل 3 جولات فقط من نهاية الموسم.

وبهذه يكون فريق الوداد البيضاوي قد وضع الخطوة الأولى للفوز ببطولة هذا الموسم، فيما زادت وضعية الرجاء البيضاوي تعقيدا، بعد أن كان يمني النفس بالفوز بالبطولة، خصوصا بعد فوزه على غريمه في الدربي الأخير.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية