أخبار الساعة

انتخاب مصطفى طلال رئيسا للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود

هبة زووم ـ الدار البيضاء
انتخب مصطفى طلال الصحافي بالقناة الثانية رئيسا للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود بالإجماع.

وجاء ذلك خلال الجمع التأسيسي الذي انعقد صباح اليوم السبت 3 أبريل الجاري، بمقر المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء.

الجمع العام التأسيسي مر في أجواء ديمقراطية،بعد ترشيح ثلاثة أسماء حسن الحريري وعبد الرحيم بخاش ومصطفى طلال،بحضور عدد من الإعلاميين المغاربة، حيث تم انتخاب الإعلامي مصطفى طلال بالإجماع رئيسا لهذا الكيان الصحفي الجديد الذي سيعزز المشهد الإعلامي الرياضي بالمغرب، ويعزز عمل الجمعيات المتواجده على الساحة، ويساهم في تخليق الصحافة الرياضية وتقوية المستوى المعرفي للعاملين في مجالها. وأعطيت الصلاحية للزميل مصطفى طلال لتشكيل مكتبه خلال 15 يوما المقبلة.

وفي تعليقه على هذا التكليف، قال مصطفى طلال :شرف عظيم لي أن أحظى بالإجماع كرئيس لهذا المولود الجديد،في الجمع العام التأسيسي للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود، والذي هو تكليف أكثر منه تشريف، ذلك أن الجمع العام يضيف رئيس الجمعية لذيه تصورات لإثراء الإعلام الرياضي الوطني، كما أن الجمعية هي امتداد لباقي الجمعيات،وليست ضد أي جمعية، بل ستعمل على التعاون مع باقي الجمعيات المتواجده على أرض الواقع.

وأضاف طلال أن الجمعية تضم خيرة الصحفيين الرياضيين المغاربة ،الذين راكموا تجارب عديدة،ينتمون إلى منابر مختلفة مكتوبة مسموعة ومرئية.
وركز طلال أن الجمعية جاءت لتعزيز مجال الإعلام الرياضي فقط ، بل هي امتداد وإضافة نوعية للمشهد الإعلامي الرياضي في المغرب.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية