أخبار الساعة

الجامعة الملكية للرياضات الحضرية توقع اتفاقية شراكة مع الاتحاد الرسمي لمحبي الرياضة ببرشلونة

عبدالعالي حسون ـ الدارالبيضاء
وقعت الجامعة الملكية للرياضات الحضرية (FRMSU) مؤخرًا اتفاقية شراكة مع (Penya Gent Blaugrana D’anfa GBA)، وهو الاتحاد الرسمي لمحبي الرياضة ببرشلونة.

ووقع اتفاقية الشراكة جواد عواطف رئيس الجامعة وحسن بحجوب نائب رئيس Penya Gent Blaugrana D’anfa بحضور الرئيس المؤسس للجامعة ويوسف بناني، والرئيس المؤسس لـPenya GBA والمسؤول عن منطقة إفريقيا داخل اتحاد Penyes العالمي Fcb (الاتحاد العالمي لبينييس برشلونة) ومنير المساري نائب رئيس اللجنة الوطنية للرياضة الحضريةو سعيد حدوش عضو الجامعة.

وتهدف هذه الشراكة إلى توسيع قاعدة ممارسي الرياضة الحضرية في مدينة الدار البيضاء و ليسمح لـ GBA Kids &juniors بالاستفادة من مجموعة واسعة من ورش العمل والتدريب بالإضافة إلى تنظيم العروض التوضيحية والمعارض في مختلف الفعاليات التي ينظمها الكيانان.

وستتيح هذه الاتفاقية أيضًا إمكانية توسيع الخبرات والممارسات الجيدة المكتسبة على مدار سنوات وجودها. أخيرًا ، تم تعيين هذه الشراكة النموذجية للتوسع على المستوى الوطني ويمكن تعميمها على مدن أخرى أو غيرها من نادي برشلونة بينيز الرسمي الموجود. سيقود هذه المبادرة السيد يوسف بناني بصفته مدير منطقة إفريقيا داخل الاتحاد العالمي لنادي برشلونة بينيس.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية