أخبار الساعة


المولودية الوجدية تضرب برباعية و تعود بثلاثة نقاط ثمينة من خريبكة

الطيب الشكري  ـ وجدة
حقق فريق المولودية الوجدية فوزا ثمينا بعد إنتصاره، يوم الجمعة 29 نونبر 2019، على أولمبيك خريبكة برباعية لواحد في اللقاء المقدم عن الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية التي إحتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة ، إنتصار مكنه من تصدر سبورة الترتيب بشكل مؤقت.

و جاء فوز سندباد الشرق بعد أداء رائع لأبناء عبد الحق بن شيخة الذين كانوا في الموعد مع إنتصار ثالث منذ إنطلاق البطولة في مواجهة متكافئة مكنت المولودية الوجدية من زيارة شباك الخريبكيين في مناسبتين خلال الجولة الأولى بهدف إسماعيل خافي في الدقيقة العشرين ليعود نفس اللاعب و يسجل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء  في الدقيقة الخامسة و التلاثين لتنتهي الشوط الأول  بتقدم الوجديين بهدفين دون رد.

خلال الجولة الثانية ضغط الفريق المحلي بشكل كبير لتدارك فارق الهدفين ليتمكن له ذلك في حدود الدقيقة الستين من تسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض   برجل  اللاعب رضى هجهوج  من ضربة جزاء، و في الوقت الذي كانت فيه جماهير و محبي اولمبيك خريبكة تنتظر هدف ثاني لإدراك التعادل يتمكن صابر الغنجاوي  من إضافة الهدف الثالث للمولودية في الدقيقة التاسعة و الثمانين من الشوط الثاني.

وتواصل الضغط من طرف الوجديين الذين استغلوا النقص العددي للفريق الخصم بعد إشهار الحكم مصطفى كشاف للورقة الحمراء في مناسبتين في وجه كل من نجيب المعتني و كاسي ماتياس و يتمكن خلالها إسماعيل خافي من ختم مهرجان الأهداف عبر تسجيله الهدف الرابع و الثالث له في المقابلة بعض إضافة الحكم لأربع دقائق بدل وقت ضائع.

هذه النتيجة عمقت جراح الخريبكيين بعد هزيمة ثانية خلال أسبوعين و زادت من متاعبهم خاصة بعد إعلان الإطار الوطني رشيد الطاوسي عن إستقالته من تدريب اولمبيك خريبكة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الفريقين.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية