أخبار الساعة


هل قربت هزيمة برشلونة الأخيرة رونالد كومان من تدريب الفريق الكاتالوني؟

هبة زووم ـ الرباط
قال رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، إنه مستمر في منصبه مع الطواحين البرتقالية حتى الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، مشيراً إلى الشرط الجزائي في عقده يتعلق بفريق برشلونة فقط.

ويرتبط اسم كومان بشكل دائم ببرشلونة، وخاصة في الفترة الأخيرة مع التكهنات التي أثيرت حول مستقبل إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي للبلاوجرانا، وأكد المدافع السابق في العديد من المناسبات بأنه يتمنى تولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني مستقبلاً.

وقال كومان، خلال تصريحاته لقناة (فوكس سبورتس) الهولندية: “شرط جزائي في عقدي يخص برشلونة؟ من المؤسف الكشف عن ذلك من قبل المدير الرياضي نيكو يان، لكنني لم أعد أشعر بالغضب، وتحدثنا سوياً".

وأضاف: “لا داعي لتغذية إشاعات لا أساس لها، البند يتعلق فقط ببرشلونة، وذلك عقب نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية خلال الصيف القادم، ولن أرحل الآن وذلك أمر مؤكد بنسبة 100 في المائة".

وتابع: “بعد كأس الأمم الأوروبية ستكون هناك لحظة تقييم، ومن يدري ربما يخرج الاتحاد الهولندي ويقول إننا قدمنا أداءً سيئاً في البطولة، لكن لدي الفرصة للمغادرة إلى نادٍ واحد فقط، لأن حُلم حياتي تدريب برشلونة”.

واختتم: “أستطيع أن أؤكد أنني لن أترك منصب المدير الفني للمنتخب الهولندي لأي شخص آخر في الوقت الحالي".

 

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية