أخبار الساعة


في ندوة صحفية.. زيدان يؤكد دعمه لـ''راؤول جونزاليس'' لتدريب فريق ريال مدريد

هبة زووم ـ الرباط
أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن أسطورة النادي راؤول جونزاليس سيتولى مسؤولية تدريب الفريق الملكي في يوم من الأيام حسب تعبيره.

وحصل المهاجم الإسباني السابق على منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد كاستيا في بداية الموسم الحالي، وقد استطاع تسجيل العديد من النتائج التي جعلته يرتبط بقيادة الفريق الأول في المستقبل.

وفي حال حصول راؤول جونزاليس على هذا الموقع الهام، فإنه سسيتبع المسار الوظيفي الذي سبق وأن حصل عليه زين الدين زيدان عندما صعد من فريق الكاستيا نحو الفريق الأول عام 2016.

ولعب راؤول جونزاليس 741 مباراة رسمية في كافة المسابقات مع ريال مدريد، وقد تمكن خلال الفترة بين عامي 1994 و 2010 من تسجيل 325 هدفاً ، جنباً إلى جنب مع صناعة 108 تمريرة حاسمة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "لعبت إلى جانب راؤول وكان لاعباً يتمتع بدور كبير في هذا النادي العظيم، لقد خاض أول مباراة بقميص الريال قبل 25 عاماً، وهو ما يعني أننا تقدمنا كثيراً في العمر (يضحك)".

ولم يستبعد المدرب الفرنسي أن يقوم راؤول بتولي مسؤولية ريال مدريد مستقبلاً وأضاف: "راؤول مدرب جيد جداً ويمتلك أفكار حول كيفية إنجاز العمل من خلال الهدوء والتأمل ، أنا متأكد بأنه سيدرب ريال مدريد يوماً ما".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية