نادي هلال القدس يخصص استقبالا كبيرا للرجاء البيضاوي بفلسطين ويبعث بهذه الرسالة المؤثرة

هبة زووم ـ متابعات
احتفلت جماهير نادي هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم بفريق الرجاء البيضاوي الذي حل ضيفا عليهم وواجه فريقهم ضمن إياب دور الـ 16 في مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ورفعت جماهير نادي هلال القدس، "تيفو" في مدرجات ملعب الحسيني خلال مباراة الرجاء والنادي الفلسطيني، تضمن صورة الصخرة المشرفة وعلمي فلسطين والمغرب كتب عليها "النصر قادم بإذن الله".

كما وجه مشجعو الفريق الفلسطيني رسالة دعم وتضامن مؤثرة إلى المشجع الرجاوي الشاب "سيمو" المصاب بمرض السرطان.

وتغنت جماهير فريق هلال القدس العريضة بأهازيح وأغاني أنصار فريق الرجاء البيضاوي خلال هذه المباراة، من قبيل "رجاوي فلسطيني"، و"في بلادي ظلموني".

وخصص جمهور وفعاليات نادي هلال القدس استقبالا حافلا وترحيبا كبيرا لبعثة النادي المغربي، كما واكبتها مختلف وسائل الإعلام الفلسطينية التي وصفت المباراة بالتاريخية.

ووصل عدد قليل من الجماهير المغربية إلى القدس بعدما رفضت سلطات الاحتلال الاسرائيلي السماح لهم بدخول الأراضي الفلسطينية لمساندة فريقهم الرجاء، وزيارة إخوانهم الفلسطينيين الذين يعانون من الاحتلال.

وقال النادي الفلسطيني في توضيح حول الموضوع: "نحن لا نملك أي سلطه للسماح لهم بالدخول ومن أجل ذلك منع الاحتلال جماهير الرجاء من الدخول إلى فلسطين فنحن لا نستطيع أن نقدم لهم أي مساعدة ولو قدرنا على ذلك لما ترددنا، سنبقى شعبا فلسطينيا مغربيا واحدا رغم الحواجز والمعيقات".

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي تأهل إلى دور الـ 16 في مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك عقب تفوقه في المباراة على مضيفه نادي هلال القدس الفلسطيني، بهدفين دون مقابل.

هدفا الرجاء سجلهما كل من نغوما في الدقيقة 48 وأيوب نناح في الدقيقة 82، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس 03 أكتوبر، على أرضية ملعب فيصل الحسيني بالقدس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الرجاء بهدف دون مقابل.

عن موقع "عربي 21"

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية