أخبار الساعة


سيميوني يعلن هذا اللاعب خليفة لـ''كريستيانو رونالدو'' ويشيد يتطوره السريع

هبة زووم ـ الرباط
تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عن تألق لاعبه البرتغالي جواو فيليكس، بعدما ساهم في فوز أتلتيكو مدريد الإسباني على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (2-1)، خلال مباراة كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في ملعب “فريندز أرينا” في بلدية سولنا السويدية.

قال سيميوني عن فيليكس صاحب الـ19 عاماً، ومسجل هدفي أتلتيكو مدريد في شباك يوفنتوس: تقديمه لمباراة كبيرة يؤكد على أنه لاعب يملك إمكانيات كبيرة مازال قادر على تقديم المزيد كلما تأقلم بسرعة مع الفريق.

وأضاف الأرجنتيني عن اللاعب الملقب بـ”خليفة كريستيانو رونالدو“: بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه لديه رؤية داخل الملعب، ولديه رغبة كبيرة في التعلم،  ولهذا، فالطريق سيكون أقصر بكثير بالنسبة له.

وتابع سيميوني تصريحاته، قائلاً: جواو فيليكس سيلعب وفقاً لما يستحقه، هو يعمل بشكل جيد جداُ جعل الجماهير لا تنظر لسنه الصغيرة، الملعب دائماً هو ما يترجم عمل المدربين في التدريبات.

ويبلغ فيليكس من العمر 19 عاماً وقد انضم لصفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف قادماً من بنفيكا البرتغالي، ونجح سريعاُ في فرض نفسه على التسجيل الأساسي خلال التجارب الودية استعداداُ لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية