أخبار الساعة

الداخلة.. نجم أوسرد يطيح بنجم شباب المرسى ويذهب بخطى ثابتة للتأهل بالقسم الوطني الأول هواة

هبة زووم ـ نور الدين الفزاري
إحتضن، زوال يوم أمس السبت، ملعب المسيرة بمدينة الداخلة، مباراة القمة برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية القسم الثاني هواة، والتي جمعت فريق نجوم اوسرد المتصدر الصورة الترتيب و فريق نجم شباب المرسى الذي يصارع من أجل البقاء والظفر بثلاث نقاط توقيع خطى النزول.

المباراة تميزت بشوط اول متكافئ الفرص في اطواره الأولى إلى حين الدقيقة 38 حيث تمكن اللاعب" عبد الكبير القلدة"من تسجيل الهدف الاول بعد أن أهدر الفريق ضربة جزاء تصدى لها لاعب فريق نجم المرسى بنجاح، وقد أبان لاعبوا فريق نجم اوسرد عن تقنيات ومهارات فردية خلال الشوط الأول مكنت الفريق من فرض سيطرته على مجريات اللقاء.

لتستمر السيطرة على غالب أطوار الشوط الثاني حيث استطاع فريق نجم اوسرد توسيع الفرق بتسجيله الهدف الثاني بواسطة اللاعب "اسماعيل فرتات" في الدقيقة 60، وقد كان باستطاعةالفريق المحلي توسيع فارق الأهداف لنتيجة اكبر لولا إهدار مجموعة من الفرص بسبب عدم التركيز.

فوز بطعم الصعود، وثلاث نقاط مكنت فريق نجوم اوسرد من امتطاء حصان طروادة في اتجاه المنافسة بالقسم الوطني الأول هواة، على بعد دورتين من نهاية الموسم.

فريق نجوم اوسرد كان مدعما في هذا اللقاء وعلى غرار سالف المباريات بالجمهور الذي أكد مرة أخرى أن اللاعب 12، جزء لا يتجزأ من المنافسة الكروية، والذي عبر عقب نهاية اللقاء على فرحته العارمة مختلفا بضمان فريقه نجوم اوسرد الصعود للقسم الوطني الأول هواة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية