أخبار الساعة

لهذا سيكون مانشستر يونايتد مجبر على بيع دي خيا إلى ريال مدريد

هبة زووم ـ الرباط
عادت أنباء اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد للظهور مجدداً في الصحف البريطانية، وهي الصفقة التي بدأ الحديث عنها منذ أكثر من 4 سنوات.

وادعت صحيفة ديلي ميرور يوم أمس أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد تخصيص مبلغ كبير من ميزانية التعاقدات الصيفية من أجل التوقيع مع دي خيا كونه غير مقتنع بمستوى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان زيدان ينوي تقديم عرضاَ مغرياً لمانشستر يونايتد يبلغ 75 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات الحارس الإسباني الذي يصنفه الكثيرين بأنه واحد من أفضل 3 حراس مرمى في العالم.

من جانبها، أوضحت صحيفة ذا صن البريطانية أن مانشستر يونايتد سيكون مضطراً للموافقة على عرض ريال مدريد، لأن اللاعب سينتهي عقده بشكل نهائي عام 2020، أي بعد عام واحد فقط، وفي حال رفض التفريط به هذا الصيف، فإنه قد يرحل مجاناً في الصيف التالي.

ويرفض دي خيا تجديد عقده مع الشياطين الحمر بسبب اختلافهما على الراتب السنوي، حيث يطالب الحارس الإسباني بأن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع تيبو كورتوا مقابل 35 مليون يورو فقط في الصيف الماضي، واضطر تشيلسي لبيعه لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، وربما يحدث الأمر ذاته مع دي خيا هذا الصيف.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية