رسمياً.. ميسي يدخل قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان

هبة زووم - الرباط
قرر إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، استدعاء 22 لاعباً للسفر إلى مدينة ميلانو الإيطالية صباح غدٍ الإثنين، وذلك استعداداً لمواجهة الإنتر، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وظهر اسم ليونيل ميسي ضمن القائمة التي استدعاها فالفيردي، حيث قرر البرغوث الأرجنتيني السفر مع بعثة الفريق الكتالوني، وذلك على الرغم من عدم حصوله على التصريح الطبي إلى حدود اللحظة.

وكان ميسي قد تعرض للإصابة في مباراة إشبيلية، قبل أسبوعين، الأمر الذي حتم عليه الغياب عن لقاء الذهاب أمام إنتر ميلان، وكذلك مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ثم مباراة رايو فاييكانو التي انتصر فيها البلاوجرانا بشق الأنفس.

ومن المتوقع أن يحصل ميسي على التصريح الطبي، صباح يوم المباراة، على أن يحصل البولجا على بعض الدقائق ضد الأفاعي الإيطالية، وفي حال عدم حدوث ذلك، فإن ظهور البرغوث سيتأجل إلى مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة استمرار غياب الثنائي الدفاعي، توماس فيرمايلن وصامويل أومتيتي، بينما وجه المدرب الباسكي السابق، الدعوة للثلاثي الشاب الممارس في فريق الريدف، شومي وإيناكي بينيا وكارليس ألينيا، وذلك بهدف تفادي شبح الغيابات الذي قد يعصف بالفريق حال الوصول إلى ميلانو.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، ياسبر سيليسن وإناكي بينيا.

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، نيلسون سيميدو، شومي، سيرجي روبيرتو وكليمنت لينجليت.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، رافينيا ألكانتارا، أرتورو فيدال، آرثر ميلو، دينيس سواريز، وكارليس ألينيا.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي، مالكوم دي أوليفيرا ومنير الحدادي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية