نيمار يبكي من أجل العودة لـ''برشلونة''

هبة زووم - الرباط
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا يتمنى العودة من جديد لفريقه السابق برشلونة بعد أن طلب من أحد مسؤولي النادي محاولة استعادته من جديد.

وكان نيمار دا سيلفا صاحب الـ 26 عامًا قد رحل عن صفوف برشلونة صيف عام 2017، لينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما دفع النادي الباريسي مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن حاليًا يتمنى نيمار العودة من جديد لفريق برشلونة، فهو يفتقد للأجواء المتواجد في النادي الكتالوني، حيث أن والده ووكيل أعماله هما السبب الرئيسي في رحيله عن البلوجرانا.

ولكن بعد الصراعات التي شهدها نيمار في باريس سان جيرمان مع زميله الأوروجواني إديسون كافاني، وسطوع نجم الفرنسي كيليان مبابي، فإنه أدرك بأنه قد أخطأ بالرحيل عن برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن نيمار في زيارته الأخيرة لزملائه في برشلونة، طلب من أحد المسؤولين في النادي محاولة استعادته مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترفض هذا الأمر، حيث أكدت أن هذه المسألة ليست مطروحة للنقاش بعد تصرفات نيمار مع مسؤولي النادي ووصول الأمور بينهما للمحكمة بسبب عدم حصول النجم البرازيلي على مكافأة تجديد عقده قبل رحيله.

وأوضحت الصحيفة أيضًا أن مسألة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد مازالت قائمة في الصيف المقبل، ولكن اللاعب بالتأكيد سيختار التواجد في برشلونة إذا سنحت الفرصة لذلك.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية