مانشستر يونايتد يعرض صفقة تبادلية على برشلونة مقابل بوجبا

هبة زووم - الرباط
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل جديدة بشأن الصفقة المتوقع اتمامها خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تتضمن انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني.

وتؤكد الأخبار في الأيام الماضية توصل برشلونة لاتفاق مع بول بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا على البنود الشخصية، مع وجود مفاوضات للحصول عليه من مانشستر يونايتد.

ووفقاً للصحفي في شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو فإن مانشستر يونايتد قام بدوره بتقديم عرض صفقة تبادلية على برشلونة مقابل التخلي عن بول بوجبا.

وأضاف المصدر أن مانشستر يونايتد يريد الحصول على مبلغ 50 مليون يورو بجانب بعض لاعبي برشلونة مقابل منح الأخير لاعب الوسط الفرنسي.

واللاعبان الذان يريدهما مانشستر يونايتد هما لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز رغم معاناته من إصابة تعرض لها في الفترة الأخيرة ، والمدافع الكولومبي ياري مينا.

وتقدر قيمة ياري مينا بـ40 مليون يورو وأندريه جوميز بحوالي 25-35 مليون يورو ، أي أن الصفقة قد تصل إلى 115 إلى 125 مليون يورو ، ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على اللاعبين لعدم قدرته على التفاوض مع لاعب جديد لتعويض بوجبا لأن الميركاتو ينتهي في إنجلترا يوم الخميس القادم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية