رسميا… أشرف حكيمي يوقع لفريق دورتموند الألماني

هبة زووم - رشيد عمران
توصلت إدارة فريق نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى إتفاق رسمي مع فريق ريال مدريد الإسباني سينتقل بموجبه اللاعب الدولي  المغربي أشرف حكيمي للفريق الألماني العريق  على سبيل الإعارة إلى غاية صيف 2020.

وقال "مايكل زورش" المدير الفني للفريق:  "أشرف حكيمي لاعب شاب يتمتع بديناميكية عالية ولعب على أعلى مستوى في ريال مدريد والفريق الوطني المغربي".

ويشار إلى أن اللاعب أشرف حكيمي شارك أساسيا كمدافع أيسر في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا حاليا.

أشرف حكيمي صاحب 19 ربيعا  لم يمنحه  الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، الفرصة الكاملة داخل الفريق الملكي، حيث كان يفضل الاعتماد على داني كارفاخال، كمدافع أيمن، فيما كان اللاعب المغربي يلازم دكة الاحتياط.

انتقال "حكيمي" اليوم لفريق كبير كـ"بروسيا درتموند" من شأنه أن يعطي لللاعب فرصة سانحة لإظهار مهاراته وكسب مزيد من التجربة للعودة للفريق الملكي كرسمي مستقبلا.

أشرف حكيمي سيرافق فريقه الجديد"درتموند" إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة مابين 18 و26 في جولة استعدادية للموسم الكروي المقبل.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية