فريق يوفنتوس الإيطالي يصدر بيانا حول قدوم كريستيانو رونالدو للفريق وهذا ما قاله فيه

هبة زووم - رشيد عمران
أثار خبر توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق السيدة العجور موجة كبيرة من الردود وأسال الكثير من المداد في واجهات الصحف العالمية، وذهب البعض إلى أن كريستيانو وقع العقد مع الفريق ولم يبقى سوى الاعلان الرسمي عن ذلك.

كل هاته التطورات  دفعت إدارة فريق يوفنتوس إلى إصدار بيان  على موقعها الرسمي،  جاء فيه: "بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن فريق يوفنتوس سيقوم بتحديد كل الخيارات في سوق الإنتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف ووفقا للقوانين المتبعة".

ومن خلال هذا البيان يتبين أن إدارة الفريق لم تنفي ولم تؤكد الأخبار الرائجة في الأوساط الإعلامية حول صحة إنتقال النجم رونالدو لليوفنتوس وإنما تحاول تأخير الإعلان عن الصفقة طبقا للقوانين المعمول بها.

وارتباطا بالموضوع ووفقا لصحيفة لاغازيتا الإيطالية فإن أنييلي ينتظر حسم المفاوضات بنجاح من قبل خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو في الساعات المقبلة.

يوفنتوس حصل على دعم كبير من قبل مجموعة "فيات" التي ساهمت بشكل كبير في تمويل وصول رونالدو إلى مدينة تورينو.

رحيل رونالدو لليوفي يعتبر خسارة للفريق الملكي بعدما قضى معه سنوات اعتبرت الأزهى في تاريخ الفريق، حيث فاز معه بجميع الألقاب آخرها الثلاثية التاريخية لعصبة الأبطال الأروبية، كما سيفقد رحيله حلاوة الكلاسيكو الأكثر مشاهدة فوق الأرض.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية