رسميا الألماني ''توماس توشيل'' مدربا جديدا لفريق باريس سان جرمان

هبة زووم - رشيد عمران
وقع المدرب الألماني "توماس توشيل " عقدا مع إدارة الفريق الباريسي للإشراف على تدريب الفريق الأول للعاصمة الفرنسية "باريس سان جرمان"، ويمتد العقد، حسب الموقع الرسمي للفريق  الذي أورد الخبر، لسنتين دون ذكر لأي تفاصيل أخرى.

ويأتي التعاقد مع المدرب "توشيل" بعد خيبة الأمل التي رافقت الفريق الباريسي بعد إقصائه المبكر من عصبة الأبطال الأروبية، ورغم تحقيق المدرب الإسباني "إمري" الإزدواجية هذا الموسم، إلا أن إخفاقه لموسميين متواليين بالتتويج بكأس عصبة الأبطال حال دون استمراره بالفريق.

المدرب الجديد "توماس توشيل" البالغ 44 سنة  سبق له أن درب بالدوري الألماني كل من فريق "أورسبورغ"، "ماينز" و"دورتموند"، وسيبدأ في  مهامه الجديدة بداية من شهر يوليوز المقبل.

وقال توماس توشيل، عقب توقيع عقده: "إنه لفرح عظيم وفخر وطموح أن أنضم إلى نادي كرة القدم العالمي العظيم هذا، وهو باريس سان جيرمان، مضيفا "أتطلع للعمل مع كل هؤلاء اللاعبين الرائعين، وجميعهم من بين الأفضل على هذا الكوكب،  مع موظفينا سنفعل كل شيء لمساعدة الفريق على دفع حدوده إلى أعلى مستوى دولي،  هناك إمكانات استثنائية في باريس وهذا هو التحدي الأكثر إثارة . كما أتطلع إلى اكتشاف  ملعب حديقة الأمراء، ملعب كرة القدم الأوروبي الأسطوري ذو الأجواء الرائعة".

 

من جانبه قال ناصر الخلافي، مالك ورئيس باريس سان جيرمان: "أنا سعيد جداً بالترحيب بتوماس توشيل كمدرب باريس سان جيرمان الجديد". توماس هو واحد من المدربين الأوروبيين الأكثر قدرة على المنافسة التي ظهرت على أعلى مستوى في السنوات الأخيرة، إنه مشبع بقوة بالمبادئ المدهشة والفعالة التي غذت دومًا قوة كرة القدم الألمانية، خاصة على الساحة الدولية، إن شخصيته الطموحة، ذوقه الحازم من أجل اللعب الذي يتحرك إلى الأمام وقوته الخاصة هي جزء من الأسلوب الذي سمعناه دائمًا في باريس سان جيرمان، هذا النمط ما يريده المشجعون في نادينا، دائمًا ما يبحثون عنه ويحبونه".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية