الاتحاد العربي لكرة القدم يختار الغريمين لتمثيل المغرب في هذه المسابقة

هبة زووم - رشيد عمران
من أجل رفع المستوى التقني للبطولة العربية للأندية لكرة القدم وضمان حضور جماهيري كبير، وكذالك لانجاح الدورة القادمة وجعلها  الأضخم والأكبر من حيث الجوائز في العالم العربي، تم  تخصيص  سيولة مالية كبيرة وجوائز مهمة  للمسابقة ترقى لسمعة الكرة العربية.

كما عمد الاتحاد إلى توجيه الدعوة  لفرق عربية وازنة للمشاركة في الدورة القادمة، وحضي الغريمين الوداد والرجاء بهذه الدعوة للمشاركة في هذه البطولة والتي ستقام مابين 11و 12 غشت  القادم، وسيشارك فيها 32 ناديا.

وتتكون لائحة الفرق المشاركة في هذه البطولة من الأهلي والزمالك  من مصر، وعن الجزائر كل من وفاق سطيف واتحاد العاصمة، فيما الترجي والنجم الساحلي عن تونس، والهلال والأهلي من السعودية، والسد والريان من قطر والهلال والمريخ من السودان، والفيصلي والوحدات من الأردن، والكويت والعربي من الكويت، والقوة الجوية والزوراء من العراق، والجيش والوحدة من سوريا، والجزيرة والعين من الإمارات، أما  لبنان وليبيا وجيبوتي وجزر القمر وفلسطين وسلطنة عمان واليمن ممثلة بفريق واحد.

ومن خلال لائحة الفرق المستدعات من المنتظر أن نعيش كأس عالم للأندية  بنكهة عربية وديربيات عربية حارقة من شأنها رفع قيمة اللاعب العربي مستقبلا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية