أخبار الساعة

قائد وعنصر من القوة المساعدة بميدلت يتعرضان للضرب والتعنيف وهذه التفاصيل

هبة زووم - محمد بوبيزة
تعرض قائد المقاطعة الإدارية الأولى بميدلت وعنصر من القوة المساعدة أمس الخميس 21 ماي2020  لاعتداء جسدي أثناء مزاولة عملهما.

وحسب شهادات متطابقة استقتها هبة زووم من شهود حضروا النازلة فقد ضبطت دورية أمنية يرأسها قائد المقاطعة الإدارية الأولى  "العربي العمري" كانت تقوم بحملة تمشيطية كالمعتاد محلا مفتوحا بعد الخامسة مساء بحيي الكرم قرب مؤسسة التكوين المهني بميدلت.

وتطور النقاش مع صاحب المحل  الذي يبيع  المواد الغذائية والخضر الى عنف لفظي وبعد تدخل اخ صاحب المحل الذي يسير محل لبيع السجائر تم الهجوم على القائد بلكمات على مستوى الوجه والعنق اسقطته ارضا.

وتظهر صور فيديو توصلنا بنسخة منه (تحفظنا على نشره) يظهر القائد ساقط ارضا وربما يكون مغمى عليه، وبعد حضور امدادات من قوة الامن الوطني تم اعتقال صاحب الدكان واخيه ومساعدهما.

كما تم نقل القائد وعنصر القوة المساعدة  على وجه السرعة لتلقي العلاج بالمستشفى الإقليمي بميدلت وحسب التشخيص الأولي فالقائد اصيب بكسر في فكه السفلي؛ واضرار بليغة على مستوى العنق؛  وسلمت للقائد شهادة طبية يتجاوز العجز بها 35 يوم؛ كما سلمت لعنصر القوة المساعدة الذي أصيب بيده  اليسرى إصابة وصفت بالبليغة  شهادة طبية تفوق 21 يوم.

هذا وقد تم اعتقال ثلاتة متهمين يجري البحث معهم من طرف الضابطة القضائية التابعة للامن الإقليمي بميدلت تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

والى حدود زوال يومه الجمعة 22'ماي2020 مازال القائد وعنصر القوة المساعدة تحت العناية الطبية بالمستشفى الإقليمي بميدلت.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية