أخبار الساعة

في لقاء مباشر.. المندوب الإقليمي للصحة بالرشيدية يكشف عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بجهة درعة تافيلالت (فيديو)

هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
في ظل تناسل الإشاعات يوم أمس الخميس عن تزايد أرقام الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، قرر موقع "هبة زووم" قطع اليقين بالشك لمعرفة العدد الحقيقي لهذه الإصابات بالجهة، حيث حل ضيفا على المندوب الإقليمي للصحة بالرشيدية "برجاوي"، الذي تكلم عن الأرقام الحقيقية لعدد الإصابات الموجودة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

وأكد المندوب الإقليمي للصحة بالرشيدية أنه إلى حدود صباح اليوم الجمعة 27  مارس الجاري على الساعة الواحدة زوالا يوجد بالمستشفى الجهوي ثلاث حالات، إثنان منها قادمة من مدينة أرفود، الأولى للمرشد السياحي والثاني لعامل فندق شالوكا، فيما الثالثة تم التأكد من إصابتها ليلة أمس الخميس والتي تعود لسيدة من مدينة الريش.

وأضاف مندوب الصحة بالرشيدية أن الوضع مسيطر عليه تماما، حيث يسهر على علاج هذه الحالات الثلاث طاقم طبي متكون من 12 طبيب، إضافة  لطاقم عسكري متخصص في هذا المجال.

وفي سياق متصل، توجد الحالة المؤكدة الرابعة بالمستشفى الإقليمي لورزازات والتي تعود لشخص ستيني في 65 سنة من عمره، والذي ينحدر من جماعة إكدز بإقليم زاكورة.

واعتبرت مصادر موثوقة لموقع "هبة زووم" أن ما تم تنقاله عن وجود إصابة خامسة بهذا المرض الخبيث بتنغير لا أساس لها من الصحة.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية