أخبار الساعة


في بلاغ ناري.. رفاق ''الأدريسي'' يتهمون المدير الإقليمي بميدلت بالتنكيل بنساء ورجال التعليم وتعلن استعدادها لخوض هذه الخطوات

هبة زووم ـ أبو العلا
أكد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ـ التوجه الديمقراطي، في بلاغ له توصل موقع هبة زووم بنسخة منه، عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأستاذ "أمرار" في كافة أطوار ما سمته المحاكمات الماراطونية الكيدية التي يتابع خلالها بتهم ملفقة من مدير أكاديمية بني ملال خنيفرة.

وعبرت نقابة "الادريسي" بجهة درعة تافيلالت، في ذات البلاغ، عن تضامنها المطلق مع الأستاذ "مصطفى معهود" الذي تم توقيفه عن العمل وإحالته على المجلس التأديبي من قبل مدير أكاديمية جهة درعة تافيلالت بإيعاز من المدير الإقليمي لميدلت، يضيف البلاغ.

ويتهم رفاق "الإدريسي" صهر الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية بالمديرية الإقليمية لميدلت "عبد الرزاق الغزوي" بالإمعان في استهداف نساء ورجال التعليم عامة ومناضليها على وجه الخصوص.

وذكر بلاغ رفاق "الادريسي" بتاريخ "عبد الرزاق الغزوي" بالمديرية الإقليمية للرشيدية، التي كان على رأسها، في الإمعان في التنكيل بالعديد من نساء ورجال التعليم، حيث أن ضحاياه لا يزالون شاهدين على تسلطه وتورطه في ملفات فساد كثيرة يعرفها القاصي والداني دون أن تحرك الوزارة أي إجراء، يقول البلاغ.

وفي الأخير، ندد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم بصمت الجهات المسؤولة عن الخروقات المستمرة لمدير ثانوية مولاي علي الشريف وناظرها خلال الموسم الماضي، ومضيها في المقابل في استهداف الأستاذ مصطفى معهود بنفس المؤسسة انتقاما منه بسبب مواقفه ضد خروقاتهم، مع المطالبة بالتراجع عن التوقيف خصوصا مع وجود حكم قضائي يلغي عقوبة الموسم الماضي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية