زاكورة.. تكريم أستاذين و الاحتفاء بالتفوق الدراسي بأيت بوداود

محمد خلوفي ـ زاكورة
أقامت جمعية أساتذة التعليم الابتدائي للتربية و التكوين بتازارين بشراكة مع الجماعة الترابية أيت بوداود، صباح يوم أمس الأحد 15 شتنبر الجاري، بدار الشباب ايت بوداود، حفلا تكريميا على شرف كل من الأستاذ لحسن المسعود الذي يشتغل بمجموعة مدارس أمراد و أستاذ الفيزياء عبد الحكيم باحمد بمناسبة انتقاله من الثانوية الإعدادية ايت بوداود إلى الثانوية التأهيلية سيدي عمرو بتازارين، الحفل تميز أيضا بالاحتفاء بالتلميذات و التلاميذ المتفوقين دراسيا.

 و حسب رئيس الجمعية المنظمة الأستاذ عبد الكريم الإدريسي، فإن هذه المبادرة ستكون تقليدا سنويا للجمعية، و التي ستعمل مستقبلا على تكريم عدد من رجال و نساء التعليم بالمنطقة و الإقليم، و ذلك من أجل تكريس ثقافة الوفاء والاعتراف.

هذا فقد حضر هذا الحفل رئيس المجلس الجماعي لأيت بوداود و بعض مستشاري الجماعة، الأساتذة و أطر إدارية و تربوية بمختلف المؤسسات التعليمية، فعاليات المجتمع المدني الآباء و التلميذات و التلاميذ.

استهل الحفل بكلمات رئيس الجمعية و رئيس الجماعة و الأطر التربوية و الإدارية و الآباء و التلاميذ و التلميذات تم الحديث من خلالها على تجربة و كفاءة الأستاذين وتفانيهما في سبيل إذكاء شعلة العلم والتربية، و حسن سيرتهما وطيب أخلاقهما.

و احتفاء بالمتفوقات و المتفوقين دراسيا، تم خلال هذا الحفل توزيع شهادات تقديرية وجوائز على المحتفى بهم تثمينا لمجهوداتهم طيلة السنة الدراسية المنصرمة 2018-2019، بعدها تم توزيع الهدايا الرمزية على الأستاذين، في جو تربوي تميز بالمشاعر الطيبة المتبادلة، و يعكس الاعتراف بالعلاقات الانسانية الطيبة والأخوية التي تميز أسرة التربية والتعليم بالمنطقة.

 

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية