مديرية الأمن الجهوي بالرشيدية تحتفل بأبناء موظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

عبد الفتاح مصطفى ـ الرشيدية
نظمت مديرية الأمن الجهوي بالرشيدية، يوم أمس الاثنين 19 غشت الجاري، حفل تميز على شرف الطلبة المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2018- 2019.

وشكلت هذه المبادرة، التي استفاد منها 6 تلاميذ من أبناء الأسرة الأمنية، لحظة امتنان و عرفان للمتوجين، اعترافا بالمجهودات التي بذلوها طيلة الموسم الدراسي ، وتثمينا لمجهودات و تضحيات أبائهم في سبيل تحصيل نتائج مشرفة و متميزة.

وفي كلمة بالمناسبة هنأ رئيس الأمن الجهوي "معاوية أموكان"  المتفوقين و المتفوقات في امتحانات الباكلوريا، الذين أبانوا عن نضجهم وجديتهم و بأهمية التحصيل الدراسي، ما جعلهم يحصلون على معدلات مشرفة ، كما تمنى لهم المزيد من التحصيل و العطاء و التوفيق في مسيرتهم الدراسية ، مثمنا مجهودات الأسر و خاصة أباء و أولياء المتفوقين و المتفوقات الذين حرصوا على تميز أبنائهم، شاكرا جهودهم التي حققت النتائج المرجوة.

وبعد أن ذكر بأن هذا اللقاء يتزامن مع الذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين ، شرع في توزيع الجوائز على المتفوقين و المتفوقات من مختلف الشعب الأدبية و العلمية و التقنية أبرزهم التلميذ وليد مرغادي الذي حصل على معدل 18،03 في شعبة علوم فيزيائية وهو من مدينة الريش.

يذكر أن حفل التميز هذا حضره الى جانب رئيس الأمن الجهوي السيد معاوية أموكان عدد من كبار المسؤولين الأمنيين المحليين، أضحى تقليدا سنويا باعتباره لبنة أساسية في أفق تطوير آلية تشجيع التميز لدى أبناء موظفي الأمن الوطني.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية