أخبار الساعة

زلزال تنظيمي يضرب حزب الجرار بجهة بني ملال خنيفرة واتهامات لوهبي بتبليص 'مجاهد' المقرب منه بعد إعفاء 'بركات' بطريقة غير مفهومة

هبة زووم ـ أبو العلا
يبدو أن هذا القرار سيعمق جراح حزب الاصالة و المعاصرة، و سيدخل مناضليه في التشكيك على مدى قدرة الحزب الاستمرار أمام هذا السيل الجارف من الاستقالات لقبادييه.

وفي هذا السياق، فقد أشهر خمسة أمناء اقليميين بجهة بني ملال خنيفرة استقالتهم، التي حصل موقع هبة زووم على نسخ منهم، ويتعلق الأمر بمنسقي أقاليم بني ملال وخريبكة وخنيفرة، وكذا إقليم أزيلال، والفقيه بنصالح، و ذلك بصيغة موحدة، في وجه الأمين العام وهبي عبد اللطيف.

وأرجع المستقلون ذلك بسبب إعفاء الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات، لأسباب غير مفهومة و وصفوه بـ"المتفاني في خدمة مصالح الحزب"، حسب تعبير الاستقالة.

وجاءت هذه الاستقالات، وفق مضمونها، بسبب قرار إعفاء المنسق الجهوي عادل بركات، والحديث عن “تعيين” إبراهيم مجاهد، المقرب من الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي.

ومعلوم ان حزب "التراكتور" يعيش منذ فترة مشاكل تنظيمية ادخلته في دوامة، مما دفع العديد من المتتبعين السياسيين يشككون في قدرة الحزب فرض نفسه خلال الاستحقاقات المقبلة من خلال الحفاظ على نتائج استحقاقات 2015.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية