بني ملال.. أب يعتدي على طفله بالكي في مناطق حساسة من جسمه يستنفر عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ

هبة زووم ـ بني ملال
أكدت مصادر حقوقية لهبة زووم أن درك زاوية الشيخ  تمكن من توقيف أب قام بالاعتداء على فلذة كبده بطريقة بشعة عبر القيام بكيه في مناطق حساسة من جسسده.

وأضافت، ذات المصادر، أن طفل في ربيعه الـ11 قد تعرض للتعذيب بواسطة الكي من طرف أقرب الناس إليه، ألا وهو والده، والذي حاول التستر على فعلته من خلال حجز الطفل بمنزله لأزيد من ستة ايام دون السماح له بالخروج محاولا تفادي انتشار الخبر، قبل أن يضطر الطفل بمعية عمته اللجوء لمستشفى زاوية الشيخ بعد تدهور حالته الصحية.

وزادت مصادرنا، أنه بمجرد وصول المعلومة للدرك الملكي انتقلت عناصره للمستشفى على وجه السرعة، حيث استفسروا الطفل عن مصدر وسبب الكي بالنار واثاره الموجود على جسده في كل من رجليه ومؤخرته، حيث أكد لهم أن أباه يقف وراء ما حدث له.

وقامت العناصر الدركية بفتح بحث وتحقيق تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم توقيف الأب المشتبه فيه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية وتحويل الطفل على المستشفى الجهوي لبني ملال.

وأشادت الفعاليات الحقوقية المهتمة بحقوق الطفل بزاوية الشيخ بالتدخل الفوري لشباب الدرك الملكي وتفاعله مع هذه القضية التي اهتز لها المجتمع الصغير لزاوية الشيخ، خصوصا وأن الجاني لم يكن سوى أب الضحية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية