أخبار الساعة

أندية عصبة تادلة بجهة بني ملال خنيفرة تطالب بصرف المنح السنوية كاملة وترفض مبلغ 50 الف درهم كمنحة  لكل فريق

عبد الصمد صريح ـ بني ملال
تقدمت الجمعيات الرياضية بجهة بني ملال المنضوية تحت لواء عصبة تادلة لكرة القدم بطلب إلى والي جهة بني ملال قصد التدخل لدى المجالس و الجماعات الترابية لصرف المنح السنوية.

ومما جاء في هذا الطلب الذي توصلت " هبة زووم" تحمل توقيع 15 نادي رياضي بالجهة، نحن الموقعون أسفله الجمعيات الرياضية بجهة بني ملال المنضوية تحت لواء عصبة تادلة لكرة القدم نطلب من سيادتكم التدخل قصد الإفراج عن المنح التي تم تخصيصها من طرف الجماعات و المجالس الإقليمية و مجلس جهة بني ملال خنيفرة برسم الموسم الرياضي 2010-2020 لصالح أنديتنا بعد المصادقة عليها وتوقيع عقود الشراكة.


وأضافت الأندية في طلبها: "ونحيطكم علما أن غالبية الفرق الممارسة بالاقسام الشرفية للعبة تعاني من تراكم حجم الديون نتيجة تأخر المنح الشيء الذي يضطر معه رؤساء هاته الجمعيات لتحمل مصاريف الموسم من مالهم الخاص أو عن طريق الاقتراض لدا نطلب من سيادتكم التدخل قصد إيجاد حلول منصفة".

وعلمنا من مصادر انه بعد لقاء مع رئيس قسم الجماعات الترابية بولاية جهة بني ملال ،تم أخبار الأندية الرياضية انه بناء على الطلب الذي تقدمت به الجمعيات الرياضية لوالي الجهة ،فقد تقرر مراسلة الجماعات الترابية المعنية من اجل صرف المنح السنوية، وقد تم تحديد المبلغ فقط في 50 الف درهم لكل فريق الشيء الذي لم يعجب اعضاء الاندية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية