أخبار الساعة


بعد اعتقاله.. النيابة العامة توجه تهما ثقيلة لـ''الوحش'' الذي قض مضجع ساكنة قصبة تادلة

هبة زووم ـ قصبة تادلة
أنهى أمن قصبة تادلة سطوة شاب يلقب بـ"الوحش"، حيث تمكنت من اعتقاله وإحالته على أنظار النيابة العامة بمحكمة قصبة تادلة التي قررت متابعته في حالة اعتقال بتهم ثقيلة من بينها التغرير بقاصرين واعتراض السبيل واستعمال العنف.

وأكدت مصادر موقع "هبة زووم" أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لقصبة تادلة قد حددت يوم الاثنين 17 فبراير 2020 كتاريخ لأولى جلسات محاكمة "الوحش"، الذي أصبح يتابع قضيته الرأي العام التدلاوي باهتمام كبير.

وخلف اعتقال "الوحش" ارتياحا كبيرا في صفوف ساكنة قصبة تادلة، وخصوصا المتضررين من جرائمه، حيث عبروا عن شكرهم لرجال الأمن والنيابة المختصة على المجهودات التي قاما بها.

ومعلوم أن مجموعة من ساكنة مدينة قصبة تادلة كانت قد دعت في عريضة وقعها أزيد من 70 شخصا موجهة إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقصبة تادلة إلى ضرورة وضع حد لـعربدة هذا الشخص الملقب بـ"الوحش".

وكان الموقعون على هذه العريضة، قد أكدوا أن "الوحش" أصبح يستغل وثائق تثبت أنه "مختل عقلي" كرخصة لاقتراف مجموعة من الجرائم الخطيرة في حق ساكنة المدينة، حيث أضافوا (الموقعون على العريضة) على أن مجموعة من الأشخاص الذين تعرضوا للاعتداء على يد "الوحش" لا يستطعون التقدم بشكاية ضده مخافة الانتقام منهم، كونهم أصبحوا على يقين أنه حتى وإن اعتقل فسيتم اطلاق سراحه في أيام قليلة فيصبحوا مستهدفين من طرفه.

وزاد الموقعون على العريضة أنهم أصبحوا يعيشون حالة من الرعب خوفا على سلامة ذويهم، حيث أصبح "الوحش" يعترض سبيل المارة خصوصا القاصرات والتلميذات والنساء.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية