أخبار الساعة


بني ملال.. تفاصيل القبض على مجرم خطير بزاوية الشيخ عرض عسكري للضرب والسرقة تحت التهديد

هبة زووم ـ بني ملال
تمكنت عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ التابعة ترابيا لإقليم بني ملال، صباح اليوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، وبالقيادة المباشرة لنائب قائد المركز الترابي لزاوية الشيخ من اعتقال أحد أخطر العناصر الإجرامية، والذي كان موضوع عدة شكايات بالسرقة تحت طائلة التهديد.

المتهم، من ذوي السوابق، والذي تم الافراج عنه في شهر يوليوز من هذه السنة، قام صباح اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة صباحا باعتراض سبيل جندي قادم في إجازة من تخوم الصحراء المغربية لزيارة ذويه، ليباغته بضربة قوية على متسوى الرأس من الخلف ليسقط الجندي مغشيا عليه مباشرة.

وتمكن المتهم من سرق حقيبة وبداخلها لباس عسكري وملحقاته العسكرية بالإضافة إلى الوثائق المهنية والشخصية مع بعض الأغراض المدنية.

وفور توصله بالخبر، كثف نائب المركز الترابي لزاوية الشيخ من تحرياته واتصالاته، ليتمكن من التعرف على الجاني في نصف ساعة وعلى مقر إقامته.

وبتعلميات من الوكيل العام للملك تمت مداهمة منزل المتهم وإلقاء القبض عليه وبحوزته بعض من المحجوزات المسروقة، وبعد الاستنطاق الأولي اعترف بالمنسوب وبمخبئ باقي المسروقات، حيث تم الانتقال فورا وبعجالة إلى عين المكان ليتم استرجاع جميع المسروق، فيما تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية