أخبار الساعة

بني ملال.. إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في قتل جزار أزيلال بجريمة اغبالو

عبد العزيز المولوع ـ أزيلال
بعد تعقب خطواته منذ مغادرته دوار اغبالو بازيلال، تمكن تنسيق  عناصر الدرك الملكي بكل من أزيلال أفورار وبني ملال تحت قيادة القائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال،  صباح اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، من اعتقال "حسن أ"، زعيم عصابة اغبالو بأزيلال، المتهم بقتل جزار بأزيلال، في حادث منتصف ليلة الجمعة 5 يوليوز الجاري قرب المركز التجاري لاسيما ببني ملال.

وسيمكن ايقاف الجاني المتهم بقتل جزار بأزيلال، من كشف النقاب حول التفاصيل الكاملة والحقيقية لجريمة ليلة الجمعة 5 يوليوز الجاري.

وللاشارة فقد  سبق أن ادعت مصادر مقربة من ضحايا المتهم الموقوف، أن عصابة تتكون من أزيد من خمسة أفراد ملثمين أطلقوا النار بمنطقة أغبالو على سيارة عائلية كانت تتجه من مدينة بني ملال إلى مدينة أزيلال، عند الساعة الواحدة من صباح اليوم الجمعة 5 يوليوز الجاري، كما رشقوا ركابها بالحجارة، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح، كما الحق الهجوم اضرارا بالسيارة.

وكشفت المصادر المقربة عقب الجريمة، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف السيارة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما بمنطقة اغبالو، قبل أن يفاجأ  بخمسة أشخاص، ملثمين، حيث دخلا معهم في عراك، وبعد فرار الضحيتين إلى السيارة ، تعرضا لاطلاق النار، ما أدى إلى إصابة الشخص الذي توفي(54سنة)، على مستوى ركبته، كما أصيب أيضا على مستوى الرأس بواسطة حجارة.

وأصيب في الحادث أيضا الشخص الثاني بعد رشقه بالحجارة، وبعد تمكن العائلة من تجميع أفرادها، وصعود الضحيتين، إلى السيارة، واصلوا الطريق الى مدينة أزيلال (وفق رواية الطرف الضحية)، وبموازاة مع ذلك، طلبوا النجدة من العائلة حيث انطلق أفراد من أقاربهم على متن سيارة، والتقوا بهم في الطريق، وحاولوا انقاذ الضحية ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء وصوله الى المشفى، متأثرا باصابته بنزيف حاد.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية