أخبار الساعة

بسيدي سليمان.. سيارة إسعاف تحولت لـ'طاكسي' ومطالب بتدخل العامل 'الكياك'

فهد الباهـي  ـ سيدي سليمان
أفادت مصادر محلية من مدينة سيدي سليمان، أنه أصبح  يُفرضُ على المرضى الذين تستدعي ظروفهم الصحية العلاج والتنقل إلى مدينة القنيطرة مستشفى "الإدريسي"، أداء مئتي درهم "200 درهم" (إجباريا).

هذا، وحسب ذات المصادر، وهي موظفة بإدارة الخزينة العامة المغربية، تروي أنها تعرضت لكسر في كاحل رجلها إستدعى نقلها إلى مستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة، وبعد إتصالها بسيارة الإسعاف العمومية (سيدي سليمان) وجدت نفسها مجبرة على أداء 200 درهم لسائق السيارة بحجة أنها ثمن البنزين...

وأضافت ذات المصادر، أن الأمر لا يقف عند هذا الحد، ولكن يجب إستحضار حالات خطرة لا تستدعي النقاش أو التفاوض على أداء 200 درهم، كما أن هناك أسرة معوزة وفقيرة ليس بمقدورها أداء هذا المبلغ الغير قانوني أو محجب بأي غطاء.. سوى غطاء النصب والإحتيال والمساهمة في إزهاق أرواح المواطنين من ساكنة سيدي سليمان.

ويشار، ان ذات المتحدثة طالبت من السيد عامل إقليم سيدي سليمان "الكياك" التدخل وفتح تحقيق في الموضوع وإحالة مخرجاته (التحقيق) على الجهات المختصة المعنية قصد إتخاذ الإجراءات القانونية في مثل هكذا المسائل، ووقف التسيب والمغامرة بصحة وأرواح البشر وتحويل سيارة إسعاف المواطنين إلى أشبه بسيارة "طاكسي أجرة".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية