توقيف 4 شبان متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي بشقة مشبوهة بكورنيش طنجة

هبة زووم ـ جمال البقالي
تمكنت فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولاية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، بعد مداهمة شقة بإحدى الإقامات السكنية على مستوى محج محمد السادس بكورنيش طنجة،  من توقيف خمسة أشخاص مثليين جنسيا كانوا داخل الشقة المذكورة.

وجاءت هذه العملية بعد توصل مصالح الأمن بمعلومات دقيقة حول تواجد شقة خاصة لممارسة الدعارة، حيث انتقلت العناصر الشرطية على وجه السرعة إلى عين المكان ليتم ضبط خمسة أشخاص داخلها.

وحسب المعلومات التي حصلت عليه الجريدة من مصادرها الموثوقة أنه خلال عملية الاستماع لأحد الموقوفين اعترف في محضر الضابطة القضائية أثناء التحقيق معه أنه كانت تربطه علاقة جنسية مع أحدهم لما يزيد عن 5 سنوات.

هذا وقد تم تقديم الموقوفين أمام النيابة العامة في حالة اعتقال، بعد قضائهم 48 ساعة تحت تدبير الحراسة النظرية، لتتم متابعة أربعة أشخاص منهم في حالة سراح من أجل تهمة الفساد، فيما تقرر متابعة الشخص الخامس في حالة اعتقال من أجل تهمة إعداد وكر للدعارة، حيث تم إيداعه بالسجن المحلي بمدينة طنجة.

وحسب ماتوصلت به "هبة زووم" من مصادرها أن ولاية أمن طنجة قد وضعت مذكرة بحث وطنية في حق صاحب الشقة الذي يتواجد في احدى المدن.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية