أخبار الساعة

سابقة في تاريخ شيشاوة.. عامل الإقليم بوعبيد الكراب يحتفل بفوز حزب الجرار بإيمنتانوت وإخوان العثماني يطالبونه بالحياد

هبة زووم ـ ياسير الغرابي
أكدت مصادر مطلعة لجريدة "هبة زووم" أنه في سابقة في تاريخ شيشاوة، سيكون لها ما بعدها، احتفل عامل الإقليم بوعبيد الكراب احتفل أمام مجالسيه بفوز حزب الجرار بإيمنتانوت، حيث يتهمه المتابعون للشأن السياسي بالإقليم بتحويل مكتبه إلى مقر للحزب المعلوم.

أمام هذه التطورات أصبحت مجموعة من الفعاليات السياسية، المتضررة من التحالف الخفي بين عامل شيشاوة والرجل القوي بالإقليم، تتهم العامل "الكراب" بالاضرار بالعملية السياسية، كون المنصب الذي يشغله ملزم بالحياد التام بين الفرقاء السياسيين والوقوف بينهم على مسافة واحدة.

الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية أصدرت بيان للرأي العام قالت فيه أن عملية الإقتراع سواء في مكاتب التصويت أوخارجها جانبت احترام الشفافية والنزاهة والحياد، وفعلا غاب الحياد وظهرت لمسات العامل بوعبيد الكراب الذي صهر شخصيا على فعل فعلته ودعم مرشح ضد أخر.

وكما نبهت جريدة هبة زووم إلى التحالف الموجود بإقليم شيشاوة، فقد أظهرت الحقائق الأخيرة أن كل ما كتبناه كان حقيقة وليس تلفيقا أو انتصارا لجهة ضد جهة، وهو ما بينته نتائج الانتخابات الأخيرة، التي كانت سيناريو لما سيحدث في الانتخابات المقبلة.

وعلاقة بالموضوع، بدأت التهديدات تتهاطل علينا ( هبة زووم) فيما إذا استمرت الجريدة في نشر غسيلهم على سطوح الإعلام.. حيث أصبح لهذا التحالف لسان ينطق به، بالطبع سيسخره لضرب جريدتنا، حيث ستتوالى الضربات من الخلف.. وبرغم من كل شيء لن نلتفت أو نهتم ترفعا لا ضعفا أو خوفا، وإنما نكتب تنبيها وتصحيحا ودعوة لعدم مساندة التحالف المشار إليه ودعمه والتريج لمخططاته الهادفة إلى الاغتناء على حساب فقراء الإقليم، وبه وجب الإخبار..

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية