أخبار الساعة

التقرير اليومي للحالة الوبائية بدرعة تافيلالت بعد شفاء آخر حالة بميدلت واقتراب ورزازات من التعافي بعد تسجيل 32 حالة شفاء

هبة زووم ـ طاسين ابراهيم  
كشف مصدر طبي، اليوم الخميس 21 ماي الجاري، أن جهة درعة تافيلالت عرفت تسجيل 33 حالة شفاء جديدة ليصل عدد الحالات المعافاة بالجهة إلى 552 حالة شفاء، فيما لم تسجل أية إصابة جديدة بالجهة لليوم الخامس على التوالي.

وأضاف، ذات المصدر، أن 32 حالة شفاء قد تم تسجيلها بإقليم ورزازات ليصل عدد عدد حالات الشفاء به إلى 470 حالة شفاء، حيث لم تعد تفصله عن الدخول إلى حالة الشفاء التام سوى 33 حالة تتابع حاليا مسيرة تعافيها مع طاقم متخصص.

كما خرجت آخر حالة مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى الجهوي بالرشيدية، ليصبح إقليم ميدلت خاليا من أية حالة ومعافى تماما من كوفيد 19.

وبهذا تواصل جهة درعة تافيلالت رحلة تعافيها من جائحة فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان كل من إقليم الرشيدية وتنغير إقليمين خاليين من هذا الفيروس بصفة نهائية، فيما لم تعد تفصل زاكورة سوى حالة واحدة ليعلن هو الآخر  إقليم متعاف من المرض.

وأمام هذه المستجدات يكون عدد المصابين بجهة درعة تافيلالت إلى حدود الرابعة من مساء اليوم الخميس 21 ماي الجاري قد بلغ 586 حالة مؤكدة منها 503 حالة بورزازات 52 حالة بميدلت 7 بالرشيدية 14 بزاكورة و10 حالات باقليم تنغير، فيما ارتفع عدد الحالات المتماثلة للشفاء إلى 552 حالة، 52 بإقليم ميدلت، 470 بورزازات، 7 بإقليم الرشيدية، 10 بتنغير، 13 حالة بزاكورة فيما تم تسجيل أربع حالات وفاة بالجهة.

وللمزيد من المعلومات الدقيقة المرجو مراجعة الفيديو أسفله:


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية