أخبار الساعة


مراكش.. بطريقة هوليودية 'قطاع طرق' يٌفجِّرون عجلة 'كات كات' وهكذا نجت صاحبتها بأعجوبة من موت محقق

محمد الهروالي ـ مراكش
نجت سيدة على متن سيارة رباعية الدفع، في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس 20 فبراير الجاري، بأعجوبة من موت محقق على يد عصابة اجرامية يبدو أنها جد محترفة و ذلك على مستوى الطريق التي تربط حي دوار العسكر بالمحاميد مرورا بمحاذاة مطار المنارة  بمراكش.

وأكدت مصادر هبة زووم أن الضحية إضطرت إلى الخروج نحو الساعة الثالثة صباحا بحثا عن إحدى صيدليات الحراسة لاقتناء دواء لوالدها المقعد والمريض، متوجهة صوب المحاميد غير أن أنها فوجئت بدراجة بيضاء اللون من نوع "C90" تطفئ أضوائها و تبدأ بمطاردتها.

و ما إن ضغطت على دواسة السرعة حتى حتى ظهرت أمامها دراجة أخرى من نوع "C90" سوداء اللون لتنفجر عجلة سيارتها الامامية لحظة مرورها من فوق أداة نصبها "قطاع طرق".

 وأضافت مصادرنا، أنه لولا لطف الأقدار لانقلبت السيارة، قبل أن تتمالك السيدة نفسها وتواصل فرارها رغم حالة السيارة و عجلتها المنفجرة و تستمر مطاردة الدراجتين الناريتين لها الى ان وصلت لمنطقة مأهولة.

وأشارت ذات المصادر، أن دورية للأمن انتقلت إلى عين المكان وباشرت حملة تمشيط بعد توصلها بمحاولة استهداف صاحبة السيارة بهذا المحور الطرقي الذي تحول إلى نقطة سوداء بالمدينة الحمراء.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية