أخبار الساعة


مؤسف.. مختل عقلي يخلق الحدث بميسور والسلطات لا تحرك ساكنا

آوطـاط الــحـاج ـ محـمـد الحـمـراوي
أثار شاب، يوم الثلاثاء 07 يناير 2020، تبدو عليه علامات التشرد والإضطرابات النفسية مرتديا ألبسة رثة بالية سخط المارة والسائقين على حد سواء بالشارع العام بالقرب من بريد المغرب بمدينة ميسور.

الشاب المختل نفسيا وعقليا المتحدر من مدينة ميدلت استمر في احتلال وسط الشارع الرئيسي، حيث عمد بين الفينة والأخرى إلى إصدار عبارات سب علنية من قاموس الكلام الساقط بصيغة الجمع وبشكل هستيري، معرقلا حركة السير والجولان على مستوى الشارع الرئيسي بعدما اضطر بعض السائقين النزول من سيارتهم والاحتجاج على تصرفه الخطير.

للأسـف الـشـديــد ، عمد في لحظة طائشة إلى اعتراض سبيل شاحنة مقطورة، حيث اضطر السائق إلى فرملة عجلات الشاحنة ما جعلها تتوقف على بضع خطوات منه في لحظة حرجة أمام مؤسسة البنك الشعبي.

ونفس التصرف الخطير ارتكبه أمام سيارة الجماعة القروية أولاد علي يوسف من نوع "داسيا"، حيث عمد السائق رئيس الجماعة إلى الهروب منه تفاديا لدهسه بينما كان رفقة قائد المنطقة.

ويبقى السؤال المحير والمعلق، ما موقف باشا مدينة ميسور من هذه الظاهرة الخطيرة الغير القانونية التي حدثت على بضع أمتار من مقر عمله بإقليم بولمان، حيث يتواجد ممثل صاحب الجلالة على إقليم بولمان ياحسرتاه..؟ إنـهـا الـسـيـبة فـي أبـهـى تـجـلـيــــاتـهـــا؟!!

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية