أخبار الساعة


صادم.. مواطنون في جماعة أقدم برلماني على وجه الارض يضيئون بـ'الفتاشة' ويهددون بوضع شكاية بمكتب إيفانكا ترامب

فهد الباهي ـ إيطاليا
علمت "هبة زووم" من مصادر محلية بجماعة القصبيبة بإقليم سيدي سليمان، والتي يرأسها أقدم برلماني على وجه الكرة الأرضية "الكاتب الأول السابق لحزب الإتحاد الإشتراكي "عبدالواحد الراضي"، أن ساكنة هذه الجماعة يستعملون الفتاشة والفتيلة الغازية لأجل الحصول على الإنارة مكرهين غير باغين بعد إنقطاع التيار عنهم لمدة شهرين بشكل متوالي.

هذا، وطالب سكان جماعة القصيبية "دوار التويرسة" تدخل الوالي "محمد اليعقوبي" لأجل حل هذا المشكل الذي يعاني منه المواطنون لما يزيد عن الشهرين، بعدما صمت كل الجهات المعنية أذانها وإختارت سياسة الحبل القصير، أي الكذب والوعود الواهية.

ومن جهة أخرى، هددت مصادرنا بإرسال شكاية لدى المكتب العام بالولايات المتحدة الأمريكية للمستشارة الأمريكية "إفانيكا ترامب " إبنة الرئيس دوالد ترامب، حيث ستوضع الشكاية بإسم النساء اللواتي يعانين الإقصاء والتهميش رفقت أزواجهم وأبناءهم وعائلاتهم، وذلك للتعرية وفضح كل ما يتعرضون له من إقصاء وتهميش من طرف مسؤولي جماعة القصيبية، وعلى رأسهم الرئيس "عبد الواحد الراضي" الذي ينتهج سياسة صم الأذان.

ويذكر، أن تلامذة جماعة القصيبية دوار التويرسة يراجعون واجباتهم المنزلية تحت إنارة أضواء "الفتشات والقناديل التقليدية" ، وهو ما يهدد صحتهم وبصر عيونهم، حيث يجب على الجهات المعنية التذخل والتذخل الفوري لأجل وضع حد لهذا المشكل القائم حاليا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية