أخبار الساعة


هكذا غش مسؤولوا سيدي يحيى الغرب إيفانكا ترامب!!

فهد الباهي ـ إيطاليا
بعد الزيارة التي قامت "إيفانكا ترامب"، إبنة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، يوم أول أمس الخميس 07 نوفمبر الجاري إلى مدينة سيدي قاسم، مرورا بمدينتي سيدي يحيى الغرب وسيدي سليمان، تداول نشطاء العالم الأزرق صورة في غاية الغرابة.

هذا، وحسب الصورة التي يتداولها معشر رواد الغابة الزرقاء "الفايسبوك"، تظهر المثلث الأرضي لمفترق الطرق وسط المدينة والكائن قرب مركز الدرك الملكي القديم قبالة مقهى الربيع ، مزين نصفه بالطلاء (الصباغة) الأبيض والأحمر من الجهة الغربية لمدخل سيدي يحيى الغرب ، والجهة الشرقية بقي المثلث متسخا كما عهده سكان المدينة سابقا.

وفي سياق متصل، إن الجهة المصبوغة والمزينة بالطلاء الأبيض والأحمر (الجهة الغربية ) هي التي جاء منها موكب  "إيفانكا ترامب"، متوجها إلى سيدي قاسم، كما تبين الصورة.

ومن جهة أخرى، علق الرواد بغزارة منقطعة النظير على هذه الواقعة، حيث جاء في أقوى التعليقات: "راه الجهة المصبوغة جات فواجهة الشارع وهي لي دازت من قدامها بنت ترامب والجهة الأخرى غاديين يشوفوها غير ساكنة سيدي يحيى  الغرب"، وقال أخر: " الغش كيجري ليهم في الدم إلا مغشوش غاديين يمرضو"، وجاءت باقي التعليقات على هكذا النحو.

ومعلوم أن إيفانكا ترامب، إبنة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، أعطت إنطلاقة تمليك أراضي الجموع، كما أشرفت على عدة مشاريع تضمن للمرأة إستقلالية إقتصادية تغنيها عن العوز والحاجة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية