أخبار الساعة


بولمان.. اعتداء خطير على شاب يدخله للمستشفى والجناة طلقاء والساكنة تطالب بتوفير الأمن

آوطاط الحاج ـ محمد الحمراوي
أكد شخص ينحدر من قرية تانديت، التابعة ترابيا لإقليم بولمان، أنه تعرض للإختطاف بطريقة أشبه للأفلام الأمريكية، وذلك عبر سيارة خاصة  بعد تعرضه للتخدير بمادة لعبت بعقله ما جعل العصابة ترتكب جريمتها بسهولة ويسر دون مقاومة من طرف الضحية المذكور.

وأضاف ذات الشخص أنه ضرب بسلاح أبيض على مستوى رأسه ما ترتب عنه ثمانية وكسر على مستوى الأصبع الكبير باليد اليسرى، لتقوم بعد ذلك العصابة برميه بالطريق.

وزاد قائلا أنه تم العثور عليه من طرف أحد المواطنين، الذي عمل على إخبار المصالح الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان، فيما تم نقل  الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء لتلقي العلاجات الضرورية  نتيجة وضعه الصحي الحرج حيث ظل في حالة غيبوبة بين الموت والحياة لمدة ثمانية أيام.

ومباشرة بعد مغادرته للمستشفى، قام الضحية "لكشغر"، يوم أمس الثلاثاء 5 نونبر الجاري، بوضع شكاية في الموضوع  بمكتب النائب الأول لوكيل الملك بابتدائية ميسور.

وفي سياق متصل، أكد مصدر موثوق لمراسل الجريدة أن الشخصين اللذان قاما بالاعتداء على "لكشغر" هما نفسهما من قاما باقتحام السكن الوظيفي لقائد مركز درك أوطاط الحاج، حيث شدد (المصدر) أنهما معروفان بالمنطقة إلا أن لا أحد يريد أن يقحم نفسه في هذا الموضوع أو الشهادة ضدهما خوفا من الانتقام.

وطالبت الساكنة بضرورة تحرك الجهات المختصة والقبض على أفراد هذه العصابة التي أصبحت تشكل خطرا كبيرا عليها، خصوصا أمام التطورات الأخيرة التي أصبحت لا تطاق.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية