صفرو.. جمعية تكشف تلاعب السلطات بملف الباعة المتجولين وتدعو وزير الداخلية للتدخل

رشيد كداح ـ صفرو
كشفت جمعية الوفاء للتنمية البشرية بصفرو، في بيان لها يتوفر موقع هبة زووم على نسخة منه، سوء التدبير والتسيير لملف الباعة المتجولين بمدينة صفرو  من طرف الجماعة الترابية لمدينة صفرو  والسلطات المحلية.

واعتبرت الجمعية، في بيانها الذي وصف بالناري، أن الغموض الذي يلف الملف، من تماطل وعدم تنفيد مخرجات الحوار، مجرد مزايدات سياسية وسط صمت مريب للسلطات المحلية والاقليمية.

وفي سياق متصل، تساءل الباعة المتجولون عن مآل الحوارات واللقاءات مع المسؤولين المحلييين التي أقدمت عليها فئة من الباعة التي تعتبر جزءا من المواطن الصفريوي الذي يعاني الويلات، و كذا مسألة المشروع  الذي يطرح "علامات إستفهام  كبرى بحي المقاسم"، الذي كان  من المنتظر أن يحتوي الباعة المتجولين في مدة إنجاز لا تتعدى أربعة أشهر.

وأفاد رئيس الجمعية، في ذات البلاغ، أن البلوكاج وعملية التعطيل  تعزى أسبابها لإستمرار وتزايد التكالب على الملف المطلبي من طرف مسؤولي مدينة صفرو.

هذ، وأشار البيان إلى أن هذه المراسلة سيتم إشعار كل من عامل إقليم صفرو عمر التويمي بنجلون ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بها للبث في مدينة صفرو عامة وملف الباعة المتجوليين خاصة، والذي يعتبر ملفا يحتاج قرارا عمليا لإنقاد وجه المدينة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية