أخبار الساعة


مشاريع بـ100 المليارات غير موجودة بإقليم سيدي سليمان تقود مقاولا ورؤساء جماعات إلى السجن

فهد الباهي ـ إيطاليا
تفجرت ما يمكن وصفها بالفضيحة المدوية بإقليم سيدي سليمان، والتي من المتوقع أن تسقط رؤوسا سياسية غليظة تورطت في فضيحة مشاريع وهمية وغير موجودة على الأرض، حيث فاقت قيمة هذه المشاريع الوهمية مئة مليار(100)، حسب مصادر محلية رفضت الكشف عن نفسها.

هذا، وحسب إفادة مصدرنا، قال أنه بحر الأسبوع الفارط تم إعتقال مقاول كبير ومعروف يستفيد من جميع صفقات البناء والطرقات التي تعرضها المجالس الجماعية بجهة الغرب...، وإقليم سيدي سليمان تحديدا، وذلك بعد أن تفجرت فضيحة مشاريع غير موجود نهائيا، بينما المعنيون... وقعوا على تلك الصفقات والمشاريع بأنها كاملة وجاهزة، والأكثر من ذلك أنهم صرفوا المبالغ المالية للمقاول المستفيد من هذه الصفقات التي تنجز على الورق فقط.

وفي سياق الحدث، قال مصدرنا أن المجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة لوزارة الداخلية، أحالوا تقريرا، وصفته المصادر بالأسود، على أنظار وكيل الملك بمحكمة الرباط والذي أمر بإلقاء القبض على المشتبه في تورطهم في عملية التزوير الخطيرة...، وذلك لإنجاز محاضر رسمية تحت إشراف الضابطة القضائية بغرض عرضها على أنظار المحكمة المختصة.

ومن جهة أخرى، علمت "هبة زووم" أن عددا من رؤساء الجماعات المحلية بإقليم سيدي سليمان وبعض الأعضاء قد اختفوا عن الأنظار فجأة، ورجحت المصادر أن يكونوا في حالة فرار خوفا من الإعتقال.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية