أخبار الساعة

سطات.. توزيع 320 قفة رمضانية على اسر معوزة بقيادة  أولاد فريحة  عين بلال

هبة زووم ـ عبد العالي حسون
انطلقت بجماعة اولاد فريحة إقليم سطات، عملية توزيع المساعدات الغذائية الأساسية المخصصة للفقراء والمعوزين التي تنظمها سنويا مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة أشرف قائد قيادة أولاد فريحة عين بلال، وقائد مركز الدرك الملكي، صباح يوم أمس الأربعاء 14 ماي 2019، على عملية توزيع 320 قفة رمضانية . موزعة 180 جماعة أولاد فريحة و 140 جماعة عين بلال.

وتتكون القفة في إطار هذه العملية الممولة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن من 10 كيلوغرامات من الدقيق وكيلوغرام من الطماطم المصبرة وأربعة كيلوغرامات من السكر، وخمس لترات من زيت المائدة، وربع كيلوغرام من الشاي الأخضر، وكيلوغرام من العجائن والعدس..

وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية في هذا الشهر الفضيل العناية الموصولة بالأشخاص في وضعية هشاشة، كما تأتي لتكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي.

ويذكر أن هذه العملية تنظم بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية، وتتوخى سنويا تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنون وذوو الإعاقة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية