رئيس جماعة 'اصعادلا' بآسفي يحاول تصفية خصومه بادراج نقطة لعزلهم ويقحم العامل في الموضوع

هبة زووم - آسفي
انعقدت صبيحة، يوم الثلاثاء 6 فبراير 2018، بمقر جماعة "اصعادلا" أشغال الدورة العادية لشهر فبراير، حيث تم التداول بخصوص جدول أعمال مكون من 9 نقط.

ومن النقط المثيرة للجدل بجدول الأعمال، والتي كادت أن تعصف بأشغال الدورة، النقطة الأولى والتي خصصت لعزل النائب "عبد الله بوسميطي".

أعضاء المجلس كان لهم رأي آخر غير ما أراد رئيس جماعة "اصعادلا"، حيث لم يوافق الأعضاء عن العزل ب 10 أصوات مقابل 9 و5 ممتنعين، فيما تم المصادقة على باقي النقط بالإجماع.

وأكد مصدر موثوق من داخل مجلس جماعة "اصعادلا" لموقع "هبة زووم" أن ادراج نقطة عزل المستشار "عبد الله بوسميطي" عن حزب الأحرار، والذي سبق له أن ترأس المجلس في دورته السابقة، تدخل في إطار تصفية الحسابات السياسية.

وأضاف، أن "بوسميطي" ليس وحده من تغيب في الدورات السابق، بل هناك آخرين، فلماذا لا يطبق القانون على الجميع، مع العلن  أن بوسميطي أدلى بشهادة طبية تثبت غيابه عن دورة اكتوبر.

وزاد على أن الأعضاء طالبو من الرئيس أن يدلي بالمراسلة التي قال أنه توصل بها من عامل الإقليم بهذا الخصوص، قبل أن يعود ويؤكد أن المجلس ليس له أي دور فيما يخص الاقالة، فهذا الشيء ليس من اختصاصنا، فالمحكمة الادارية هي صاحبة الاختصاص كما ينص على ذلك القانون 113-14.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية