أخبار الساعة

جرادة.. أعضاء جماعة يراسلون عامل الإقليم بسبب تصرفات باشا عين بني مطهر ويلوحون بتقديم استقالاتهم

هبة زووم ـ وجدة
راسل مجموعة من أعضاء المجلس الجماعي لعين مطهر عامل إقليم جرادة  بخصوص ما سموه الخروقات والتجاوزات التي استهدفت المواطنين والمؤسسات المنتخبة في عز حالة الطوارئ الصحية المعلنة بالبلاد.

واتهم الأعضاء، في شكايتهم التي يتوفر موقع هبة زووم بنسخة منه، باشا بني مطهر بتعطيل جميع القوانين المنظمة للعمل الجماعي والتضييق على طالبي رخص التنقل لأغراض تجارية بين المدن وحرمان أغلبهم من الحصول عليها.

كما اتهم أعضاء المجلس الجماعي، في ذات الشكاية، الباشا بإذلال المواطنين لفظيا سواء أثناء الجولان أو أثناء توزيع الدعم المعيشي رغم امتثالهمخ الصارم لمقتضيات حالة الطوارئ.

وسجل المشتكون الضغط المفرط للباشا على أصحاب المحلات وبائعي الاسماك والخضر وغيرهم بدون مبررات معقولة والتضييق على أعضاء المجلس الجماعي وصل حد الصراخ في وجوههم أمام المواطنين عند كل تدخل منهم يهم مصالح الساكنة ويهم مقتضيات حالة الطوارئ واثناء أداءهم لمهامهم.

واعتبر أعضاء المجلس الجماعي لعين بني مطهر، في شكايتهم، أن ما يقوم به باشا المدينة يعتبر شططا في استعمال السلطة بشكل متعمد لتبخيسهم أمام العموم وقيادة حملة تشويه ضدهم في كل عملية والتحريض عليها.

وفي الأخير، أكد الموقعون على هذه الشكاية أنه في حالة استمرار تجاوزات وتجبر باشا عين بني مطهر دون محاسبة سيجدون أنفسهم مضطرين إلى تقديم استقالاتهم الفردية بشكل جماعي إلى الجهات المعنية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية